السبت، 18 يوليو 2015

الشركة المنظمة لحفل قناة السويس تمتلك 6 مكاتب في إسرائيل

نكشف الشركة المنظمة لحفل قناة السويس تمتلك 6 مكاتب في إسرائيل
Wpp
تمتلك 6 مكاتب مشتركة تجارية وفنية مع تل أبيب والقاهرة
الشركة متخصصة في الإعلام والإتصالات ونظمت مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي

تحقيق مها البديني

لم يتخيل أحد أن نكتشف أن أكبر الشركات الدعائية والتي فازت بحفل تنظيم قناة السويس الجديدة والتي قامت مسبقاً بتنظيم وقائع المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ، أن يكون لها سابقة أعمال تنفيذية في إسرائيل ومشتركة تجارياً مع بعض مكاتبها بين القاهرة وتل أبيب
رئيس الشركة يُدعى مارتن سوريل وبحسب المتداول عنه بالصحف الأجنبية فهو من أب أوكراني وأم بولندية وتدين عائلته لليهوديةن وقد تربى "سوريل" على حب إسرائيل، وكان سوريل متفوق في دراسته وداوم حتى تحصل على شهادة الماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفرد، وبعد تخرجه بدأ في العمل في تخصصه وعمد على إنشاء شركته المتخصصة في تصنيع البلاستيك حتى ربح أرباحاً طائلة وصلت إلى 566 مليون دولار .
واستثمر "سوريل" أمواله وبالتعاون مع شركاؤه الذين قاموا بضم شركات أخرى تحت رعاية الشركة الأم ومن ضمن تلك الشركات
young and rubicam, oglivey, gray, jwt
وتخضع سيطرة تلك الشركات إلى إدارة " للجنسيات المتعدده" وتعمل الشركات في العلاقات العامه والإعلان والتسويق الإلكتروني وخدمات الإتصالات الرقمية المتطورة والترويج للمنتجات ويعمل بالشركة أكثر من 165 ألف موظف موزعون على 3 آلاف مدينة في 110 دولة والمكتب الرئيسي في لندن بالمملكة المتحدة، ووصلت إيرادات الشركة كُلياً إلى وايراداتها وصلت الآن 16,5 مليار دولار سنوياً.
تمتلك 6 مكاتب رئيسية في اسرائيل Wpp
تحصلت من خلال التدقيق في المعلومات على مايثبت وجود 6 مكاتب رئيسية تنفيذية تابعة للشركة في إسرائيل وتحديداً في تل أبيب إذ عرض شرائح الصور والخرائط المبينة على موقع
Wpp .قيام الشركة بتجهيز وعمل مكاتب في اسرائيل وهي شركات تابعة للشركة الأم
وذلك لتوسيع دائرة النشاطت المتعددة.
والشركات هي كالآتي


Gray
تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في المجال الإعلاني في العالم ومتخصصة في مجالات التخطيط والعلامات
التجارية والتسويق الرقمي واستراتيجية التسويق والعلاقات العامة والتطوير الإبداعي، ولها أفرع في 83 بلداً
بلداً حول العالم ويعمل بها 6500 موظف ووصلت إيراداتها في عام 2003 إلى 1,307بليون دولار ، ومن ضمن أفرع الشركات
مصر و اسرائيل و أمريكا و الصين و الهند و ايطاليا و الكويت و المنيا وتركيا و كندا وماليزيا و روسيا البرازيل.

Y and R “

هي شركة رائدة في مجال التسويق والإتصالات ومتخصصة في الترويج وخبرة في تحليل المعلومات الإعلامية وخبرة 30 عاماً في المجال الإعلاني والإعلامي والترويجي.

ولدى الشركة فرع في إسرائيل وفي مصر والكويت وتركيا والإمارات والبرازيل وفرنسا ولبنان والسعودية والهند والصين

chon wolfe

وهي شركة متخصصة في العلاقات العامة ومتخصصة في الإتصالات وتمتد خبرتها ل40 عاما في المجال الإعلاني والتسويقي
WPPوهي جزء من الـــ 1984 عامY and R اشترتها
وتعتبر أحد أهم الشركات في قاعدة بيانات الشركة الأم ويعمل لدى الشركة 1200 موظف وتوزع مكاتبها على 50 مكتب حول العالم .
ولدى الشركة فرع في إسرائيل ومصر وفرنسا وايطاليا والمنيا والسعودية والصين وامريكا وجنوب افريقيا وقطر وماليزيا والسويد
Kanter media
Wpp هي أحدى الشركات التابعة كانتر جروب تابعة لمجموعة التابعة لمجموعة وهي شركة
المعلومات وتوفير الهام منها لوسائل الإعلام وهي خبرة في المجال الإعلامي منذ 40 عاماً تعمل الشركة في مجال

ولها أفرع في 50 بلداً ويعمل بها 4500 موظف
وتنتشر بعض مكاتبها في اسرائيل ومصر وأسبانيا ورومانيا وأمريكا وماليزيا وايطاليا وسنغافوره.


oglivY
اتعتبر أحد أهم الشركات التسويقية للإتصالات حول العالم ومتخصصة في التسويق الشبكي والتكنولوجيا والتسويق الإجتماعي وتأسست الشركة على يد ديفيد أوجلفي الأب الروحي لصناعة التسويق والإعلانات في العالم
وقد عمل أوجلفي في بداية حياته لدى مخابرات بلاده البريطانية إذ قام بتحليل المعلومات الامنية والإعلامية وأرسلها لبلده قبل تأسيسه لشركته.
.
Wpp لشركة 1986تم بيع الشركة عام
ولدى الشركة 450 مكتب موزعون حول العالم ويعمل بها افتتحت الشركة العديد من الأفرع وأهمها في اسرائيل
الصين واليابان والمملكة المتحدة مصر واسرائيل وجنوب افريقيا والبرازيل وأسبانيا والهند وبلغاريا واستراليا وفرنسا وماليزيا وتركيا والإمارات ولبنان والأردن وسوريا وقطر والعراق والصين وباكستان وجنوب افريقيا والصين وصربيا وأمريكا
mindshareworld

هي شركة متخصصة في تداول المعلومات لوكات الإعلام العالمية وهي جزء من مجموعة جروب أم التابة للشركة الأم

ووصلت ايراداتها لــ23 بليون دولار
ويعمل بها 7 ألاف موظف متزع المكاتب على 116 مكتب في 86 مدينة و من ضمن أفرع الشركة الأردن والعراق واسرائيل والكويت ومصر والمغرب وتركيا والصين وامريكا والهند وايطاليا

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ماذا ستفعل الشركة فى تنظيم حفل قناة السويس؟
وفق ما تم تداوله فإن الشركة المنظمة لقناة السويس والتي فازت بتنسيق وتنظيم الحفل ستقوم بدعوة أكثر 200 شخصية
عربية وعالمية في المجالات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية
وستعمل الشركة على تنظيم اللقاءات المختلفة وإصدار عملة تذكارية وتصوير فيلم ترويجي لقناة السويس للترويج عن حفل الإفتتاح المزمع عقده في أغسطس القادم.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الصهيونية العالمية تخاطب" سوريل "
خاطب الإتحاد الصهيوني العالمي مارتن سوريل رئيس الشركة والفائزة بتنظيم حفل قناة السويس وذلك في رسالة تم نشرها عبر صحيفة اليهود اليوم وصحف اسرائلية أخرى تأكيداً على ضرورة مقاطعة الأعمال الخاصة بسوريل في ايران وذلك بسبب ماقامت به ايران من اعدام 120 مواطناً معراضاً لديها و تمويلها لحزب الله وطالبان والتي وصفتها الحركة الصهيونية ب" الحركات الإرهابية " و ومعاداة ايران للسامية ودولة اسرائيل ودول الشرق الأوسط

بعد كل تلك المعلومات التي تحصلت عليها التحري هل تؤثر ديانة "سوريل" في المعاملات التجارية؟ وهل يؤثر ذلك على الأمن القومي المصري والعربي؟
للإجابة على تلك التساؤلات في كتب اليهودية والبروتوكولات العهد القديم إذ قال وود يسكوسكي الذ نشر رأيه في صحيفة اليهود في عام 1950

"لننزع أقنعتنا، ولنقف كأسد يهوذا، ولنغيِّر أساليبنا القديمة، ولنقذف بعيدًا بجنسياتنا المزيفة، ولنُعلِن للعالم أجمع بأننا يهود لا وطنَ لنا سوى فلسطين، ولا نعترف بوطن سواه.
أما بروتوكولات حكماء صهيون فيقول البروتوكولات الخاصة بوسائل الإعلام والنشر والصحافة
بالصحافة الإعلام والنشر أن الأخبار التي يتم إيصالها للعالم يتم تمريرها أولاً لليهود ولاتُنشر إلا بتصريح منهم
وأن الصحافة هي أعظم سلاح يعتمد عليه اليهود في التوجيه والسيطرة على أفكار الأُميين والطبقات المتعلمة على حد سواء وذلك بطرق غير مباشرة، فمن خلال الصحافة والاعلام يحقق اليهود نفوذاً يبقيهم وراء الستار.
وذكر أبو غنيمة زيادة في مقدمة كتابه السيطرة الصهيونية على وسائل الإعلام والتي وصفها بالأخطبوط الصهيوني المتحكم في الأذرع الإعلامية، إذ أثبت الكاتب من خلال بحثه في الكتاب تملك اليهود لكبريات الصحف والقنوات الفضائية مثل بي بي سي والصحف الواشنطن بوست ونيويورك تايمز.
وذكر من خلال كتابه كيف تمكن اليهود من السيطرة على وسائل الإعلام العالمية وتوجيهه الرأى العام وغسل أدمغة العرب وتغير صورة اليهودي في نظر الآخرين.
ويؤكد المؤلف أن نجاح اليهود ليس من قبيل الصدفة إنما هو تحقق لسنوات طويلة ومضنية في البحث والدقة نحو تحقيق هدف السيطرة وقد إستشهد الكاتب مقوله لخطاب الحاكم اليهودي راشورون والذي ألقاه في براغ عام 1869
إذا كان الذهبُ هو قوتنا الأولى للسيطرة على العالم، فإن الصحافة ينبغي أن تكون قوتنا الثانية ويجب أن تكون تحت سيطرتنا".